لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
1
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(1 تصويت, المعدل: 1.00 من 5 نجوم)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم ” أطفال النينجا ” كامل و مترجم || 3 Ninjas

3 Ninjas

ثري نينجاز

فيلم ” أطفال النينجا “

الفيلم كامل ومترجم هنا:

4K مشاهدة فيلم 3 Ninjas 1992 مترجم

مشاهدة فيلم 3 Ninjas 1992 مترجم

في كل صيف ، يزور صموئيل وجيفري ومايكل ، ثلاثة أشقاء في ضواحي كاليفورنيا ، مقصورة جدهم موري تاناكا في الصحراء للتدريب ليصبحوا نينجا. في يومهم الأخير من إجازتهم الصيفية ، يتلقى الأولاد “أسماء النينجا” صموئيل روكي بسبب قوته وعقلية رأسه الناضحة ، كولت بسبب سرعته ومزاجه مثل حصان بري صغير ، وتوم توم بسبب طاقته المتزايدة من شره. يشهدون مواجهة بين جدهم وهوجو سنايدر ، الطالب السابق / شريك تاناكا والمجرم الذي يلاحقه والد الصبي ، سام دوغلاس. يخطط سنايدر لاختطاف الصبية بمساعدة مساعده السيد براون ، الذي يوظف ابن أخيه غير المسؤول فيستر وأصدقائه هامر وماركوس لاختطافهم. بعد محاولة فاشلة للاختطاف تم إحباطها من قبل الأولاد الثلاثة الذين تفوقوا على الرجال الثلاثة بينما كان والديهم في الخارج ، ظهر السيد براون مع المقاتل ذو الوزن الثقيل “رشمور” ويمسكون بسهولة بالثلاثي ، تاركين ملاحظة مع صديقة روكي إميلي ، يخبرون سام بذلك قام سنايدر باختطاف أطفاله انتقاما لمحاولاته المستمرة لاعتقاله. وصل موري إلى المنزل ، ووافق سام على مضض على منحه ساعة واحدة لإنقاذ الأطفال. يتعقب موري الأطفال إلى سفينة على المرسى حيث يقوم سنايدر بتدريب جيش من النينجا ويبدأ في البحث عن الأولاد وسنايدر. في هذه الأثناء ، يهرب الأولاد من خلية الاحتواء الخاصة بهم باستخدام التدريب الذي منحهم إياه جدهم ويبدأون في شق طريقهم للخروج من السفينة ، مما يؤدي إلى مواجهة أخيرة بين سنايدر وموري. موري يفوز رغم سنايدر.