لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Cool Kids Don’t Cry 2012 مترجم

القصة: مقتبسة من إحدى أشهر روايات الأطفال في البنلوكس. فتاة المدرسة الابتدائية القوية آكي تحب كرة القدم ويمكن أن تكون متنمرة حقيقية. الحب هو الشيء الوحيد الذي تخاف منه. عندما يتم تشخيص إصابة آكي بسرطان الدم، يتعين عليها أن تقاتل من أجل حياتها. على وشك الذهاب إلى المدرسة الثانوية، يتعين على آكي السماح للحب بدخول حياتها، وبالتالي اكتساب الشجاعة لقبول ما لا مفر منه.


Story: Adaptation of one of Benelux most famous children’s novels. Tough prime school girl Akkie loves soccer and can be a real bully. Love is the only thing she’s scared of. When Akkie is diagnosed with Leukemia, she has to fight for her life. On the verge of going to high school, Akkie has to allow love to enter her life, and thus gain courage to accept the inevitable.
“Original Title: Achtste Groepers Huilen Niet 2012”

فيلم الاولاد لا يبكون مؤثر جدا مترجم للعربية


مشاهدة فيلم Cool Kids Don’t Cry 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Cool Kids Don’t Cry 2012 مترجم