لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

الفيلم السوري الفهد كامل

فيلم الفهد كامل

استنادًا إلى رواية للكاتب السوري الشهير حيدر حيدر ، تم عرض أول فيلم كامل لنبيل المالح في سوريا في أوائل القرن العشرين. إنها القصة المليئة بالتشويق للفهد (أديب قدورة) ، وهو فلاح عادي يصبح ثائرًا وحيدًا ، يقاتل بشجاعة ضد الحكومة الاستعمارية التي اغتصبت أرضه وعرضته للسجن والتعذيب والإهانة على أيدي الدرك. . لكنه يرفض المساعدة التي ربما تكون قد مكنته من الإطاحة بالظالمين إلى الأبد. فاز الفهد بالجائزة الأولى في مهرجان لوكارنو السينمائي في عام 1972 ، وفي عام 2005 تم اختياره من قبل مهرجان بوسان السينمائي الدولي كواحد من أعظم التحف في تاريخ السينما الآسيوية.


Based on a novel by renowned Syrian author Haidar Haidar, Nabil Maleh’s first full-length feature is set in Syria in the early 1900s. it is the suspense-filled story of Al Fahd (Adib Qaddoura), an ordinary peasant who becomes a lone rebel, fighting bravely against the colonial government that has usurped his land and subjects him to imprisonment, torture and insult at the hands of the gendarmes. But he declines the help that might have enabled him to overthrow the oppressors for good. The Leopard won first prize at the Locarno Film Festival in 1972 and in 2005 was selected by the Pusan International Film Festival as one of the greatest masterpieces in Asian cinema history.


كلمات دليلية: