لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم رجل فقد عقله

فيلم رجل فقد عقله هو فيلم مصري عرض عام 1980، بطولة فريد شوقي وعادل إمام وسهير رمزي وكريمة مختار، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم حول أحد رجال الأعمال الكبار واسمه أحمد له علاقات نسائية كثيرة ويبرر لأولاده السبب في هذه العلاقات النسائية بأن زوجته فهيمة “كريمة مختار” لم تعد صغيرة وتهمل نفسها ولا تحاول أن تتزين له وتهتم بمنزلها أكثر من اللازم، يتعرف أحمد “فريد شوقي” على الراقصة سوزي “سهير رمزي” فيغدق عليها من أمواله ويعدها بالزواج، يعلم ابنه زكي “عادل إمام” وهو لاعب كرة مشهور باسم زيزو هذا الموضوع فيضحي بنفسه ويتزوجها حرصا على استقرار المنزل ويتخلى عن خطيبته كاميليا، وعندما تكتشف سوزي خطة زكي وزواجه منها حتى يبعد أحمد عن طريقها تجلسه في منزلها حتى لا يؤدى دوره كلاعب في الملعب… وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي شيق.

مدة الفيلم: 01:42:42

اضغط هنا لتحميل المقطع أو

ضع رابط المقطع في المستطيل لتنزيله إذا أردت أن تحتفظ به:

انسخ مابين الاقواس :

[[//www.youtube.com/watch?v=rvVKl1VAe-0]]

[wsmd_downloader]

هذا المقطع خاص بصاحبه ولايمثل موقع بوابة الأحبة

This clip is for its author and does not represent a7b.com


كلمات دليلية: