لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
  • سيرفر مباشر
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم شمس الزناتي مباشر اونلاين

فيلم شمس الزناتي هو فيلم مصري بطولة عادل إمام.

القصة مقتبسة عن الفيلم الأمريكي (السبعة الرائعون) (بالإنجليزية: The Magnificent Seven) المقتبس بدورة من الفيلم الياباني (السموراي السبعة) الذي أنتج عام 1954

قصة الفيلم

أثناء الحرب العالمية الثانية تتعرض واحة بالصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة. يستعين بشخص يدعي الزناتى والذي يستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، يدخلون المعركة ضد برعي، ونتيجة لخيانة أحد البدو يتمكن برعي من تجريدهم من السلاح. وفي أثناء العودة يستولون على سيارة ذخيرة. يعودون إلى الواحة ليواصلوا المعركة وينتصرون ولكن بعد استشهاد خمسة منهم.

تتناول أيضا قصة الفيلم ضرورة ان تكون للحق قوة تحميه من بطش المعتدين وهذا ما تعلمه أهل القرية من تلك الصراعات التي حدثت .


During WW2, an oasis village is being under attacked every now and then by a group of robbers, led by a marshal. The village’s old man Sheikh Othman travels to Cairo, Egypt, to buy weapons and men, Shams Elzanaty and his fellows, to fight back.
“Shams elzanaty 1991”


كلمات دليلية: