لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة (كامل – جودة عالية)

فيلم عربي مصري من إنتاج عام ١٩٦٩ وإخراج عبدالمنعم شكري. من بطولة صلاح ذو الفقار، وحيد سيف، سيف الله مختار، خيرية أحمد، حسن حسين، فتحية شاهين.

قصة الفيلم:
يعمل حسن مديرًا فى إحدى الشركات وهو حريص على مواعيد عمله ويلوم أى موظف يتاخر عن ميعاد الحضور خاصة كريمة التى تتأخر دائمًا بسبب طفلها الرضيع . زوجته ساميه تعمل مدرسة ويعيش الأثنان فى سعادة زوجية لا يعكر صفو حياتهما سوى بعض المنغصات من جانب حماته التى كانت تريد زواج ابنتها ساميه من حنفى ابن شقيقتها ، يولد طفل لساميه وتبدأ الأزمات ، يدور البحث عن من يرعى المولود الجديد هانى، تضطر ساميه أن تستعين بوالدتها التى تصر على أن تسهر فى المنزل كل ليلة مع حنفى ويقضيان وقتهما فى لعب الطاولة مما يسبب إزعاجًا لحسن . ثم تستعين ساميه بشغالة لرعاية الطفل فتبدد كل شىء فى المنزل وتطردها ثم تأتى بأخرى ، لكن تبدو عليها الخلاعة والميوعه . تخاف ساميه على زوجها فتطردها ثم يأتى خادم عجوز فتستغنى عن خدماته لكبر سنه . تتكرر صور الاستعانة بالشغالين ولكن لكل منهم مشكلة وينتهى الأمر إلى أن يطلب حسن من زوجته أن تستقيل بعد أن فشلت فى التوفيق بين العمل والطفل وأخيرًا تقدم ساميه الاستقالة فى سبيل سعادة زوجها وهناء بيتها وتفتح دار حضانة فى المنزل وتشرف عليها.