لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم عصابة حمادة و توتو

عصابة حمادة وتوتو فيلم مصري أنتج سنة 1982 وهو بطولة كل من عادل إمام في دور حمادة ولبلبة في دور توتو، ولاقى هذا الفيلم نجاحاً كبيراً. وهو من إخراج محمد عبد العزيز. يجدر القول بأن الفيلم مقتبس عن فيلم أمريكي اسمه Fun with Dick and Jane إنتاج 1977.

حيث أن الفيلم يحكي عن قصة مهندس يعمل في شركة، حيث يقوم مدير الشركة بسرقة مشروعه السياحي المبشر بالأرباح ثم يبقى في عيشه على راتبه ثم يمل ليستقيل في ذهنه أحلام الغنى الوردية. يبدأ خطته بشتيمه مدير شركته ثم يبدأ مع زوجته بتخطيط عمليات السرقة والتي تجر له الغنى حين بعد حين وينهى عملياته بسرقة مدير شركته ووجود أوراق تدين مدير الشركة بحياز أموال غير مشروعة وينتهى الفيلم بتنويه يذكر أن بطلي الفيلم قد ألقي القبض عليهما في سرقة لاحقة ليحكم عليهما بالسجن لاحقا عدة سنوات.