لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي 14 Peaks: Nothing Is Impossible 2021 مترجم

القصة: في عام 2019 ، شرع متسلق الجبال النيبالي نيرمال “نيمز” بورجا في القيام بما لا يمكن تصوره. من خلال تسلق أعلى أربعة عشر قمة في العالم في أقل من سبعة أشهر. (الرقم القياسي السابق كان ثماني سنوات). أطلق على هذا الجهد اسم “المشروع ممكن 14/7” واعتبره وسيلة لإلهام الآخرين للسعي لتحقيق مستويات أعلى في أي مسعى. يتابع الفيلم فريقه وهم يسعون لتحدي الرافضين ودفع حدود التحمل البشري.


Story: In 2019, Nepalese mountain climber Nirmal “Nims” Purja set out to do the unthinkable by climbing the world’s fourteen highest summits in less than seven months. (The previous record was eight years). He called the effort “Project Possible 14/7” and saw it as a way to inspire others to strive for greater heights in any pursuit. The film follows his team as they seek to defy naysayers and push the limits of human endurance.
“Original Title: 14 Peaks: Nothing Is Impossible 2021”


مشاهدة الوثائقي 14 Peaks: Nothing Is Impossible 2021 مترجم