لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم 3 Ninjas: Knuckle Up 1995 مترجم

القصة: يجب على رةكي و كولت و توم توم محاربة شاحنة نفايات سامة شريرة من أجل إنقاذ قبيلة هندية محلية وصديقهم Joe. يجب أن يساعد 3 النينجا في العثور على والد جو والعثور على قرص سري يحتوي على دليل يمكن أن يوقف مكب النفايات السام الذي يدمر المجتمع الهندي. لكن البلدة مملوكة للرجل الثري وهو يتحكم في الشرطة وحتى رئيس البلدية. يجب أن يقاتلوا عصابة للدراجات النارية ورعاة البقر المنشقين في مغامرة النينجا التي لا تتوقف.


Story: Rocky, Colt and TumTum must battle an evil wealthy toxic waste dumper in order to save a local Indian tribe and their friend Joe. The 3 Ninjas must help find Joe’s father and find a secret disk that contains evidence that could stop the toxic landfill that is destroying the Indian community. However the town is owned by the rich man and he controls the police and even the mayor. They must fight a motorcycle gang and renegade cowboys in this non-stop ninja adventure.
“3 Ninjas Knuckle Up 1995 “


مشاهدة فيلم 3 Ninjas: Knuckle Up 1995 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات