لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي 752 Is Not a Number 2022 مترجم

القصة: في 8 كانون الثاني (يناير) 2020 ، سقطت رحلة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية 752 أثناء مغادرتها المجال الجوي الإيراني. وقتل جميع من كانوا على متن الطائرة وعددهم 176 شخصا ، وكثير منهم كنديون إيرانيون. نفت السلطات الإيرانية بشدة لأسابيع مسؤوليتها ، لكن الحكومات والوكالات الأجنبية كانت متأكدة من أن الجيش الإيراني أسقط الطائرة ، وهي حقيقة اعترفت بها الحكومة الإيرانية في النهاية. لم تكن هناك إجابات عن سبب إطلاق صاروخ على الطائرة أو حتى سبب السماح لها بالإقلاع ، حيث اندلعت الأعمال العدائية في المنطقة في الأيام السابقة.


Story: On January 8, 2020, Ukraine International Airlines Flight 752 went down as it was leaving Iranian air space. All 176 people on board were killed, many of them Iranian Canadians. For weeks Iranian authorities vociferously denied responsibility, but foreign governments and agencies were certain the plane was shot down by Iranian military, a fact Iran’s government eventually admitted. There were no answers as to why the plane was fired on or even why it was allowed to take off, since hostilities had broken out in the region in preceding days.
“Original Title: 752 Is Not a Number 2022”