لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Thousand Little Cuts 2022 مترجم

القصة: امرأة شابة تستيقظ في المستشفى ، مقتنعة بأنها تتعافى من جراحة بسيطة لتجد نفسها في معركة ذكاء مع طبيب نفسي لا يمكنه السماح لها بالمغادرة حتى تتذكر “ما حدث في تلك الليلة”. تتحول الأحداث إلى زاوية مظلمة حيث يحاول الطبيب والمريضة فتح ليس فقط الحدث الصادم الذي تقمعه آن ، ولكن أيضًا من كان هناك ، ولماذا حدث ، ولماذا يقاتل العقل الباطن آن بشدة لمنعها من التحدث عنه.


Story: A young woman wakes up in a hospital, convinced she is recovering from minor surgery only to find herself in a battle of wits with a psychiatrist who can’t let her leave until she remembers “what happened that night.” Events turn a darker corner as doctor and patient try to unlock not only what traumatic event Anne is suppressing, but also who was there, why it happened, and why Anne’s subconscious is fighting so hard to prevent her from talking about it.
“Original Title: A Thousand Little Cuts 2022”


مشاهدة فيلم A Thousand Little Cuts 2022 مترجم