لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Aashiq 2001 مترجم

القصة: يجري بوجا وتشاندر كابور محادثة مباشرة على الهاتف. عندما التقيا أخيرًا وكشف كل شيء ، وقع كلاهما في حب بعضهما البعض ؛ يعيش تشاندر مع والده المدافع ديف ديف كابور بينما تعيش بوجا حياة أسرية ثرية ولكنها مرهقة مع والدها المدمن على الكحول و داي ميا وأمها التي تعاني من الشيخوخة. لسوء حظهم ، يرغب والدا بوجا في أن تتزوج من شخص من اختيارهما ؛ هذا حفر تشاندر ضدهم. ثم اختفت بوجا ذات يوم واعتقلت الشرطة التي يرأسها المفتش المشاكس ماثور تشاندر لاختطافها كثيرًا مما أدى إلى صدمته. ثم يهرب تشاندر من حجز الشرطة ويبدأ في البحث عن بوجا.


Story: Pooja and Chander Kapoor have a heart-to-heart conversation on the telephone. When they finally meet and all is reveal they both fell in love with each other; Chander lives with his advocate dad Dilip Dev Kapoor while Pooja lives a wealthy but stressful family life with her alcoholic dad, her Dai Maa and a self-senile mother. Unfortunately for them Pooja’s parents would like her to marry a person of their choice; this pits Chander against them. Then one day Pooja goes missing and the police headed by a rowdy inspector Mathur arrests Chander for abducting her much to his shock. Then Chander escapes from police custody and begins a man-hunt for Pooja.
“Original Title: Aashiq 2001”