لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Absolute Deception 2013 مترجم

تستعين مراسلة أرملة بمساعدة وكيل فيدرالي للتحقيق في أسرار زوجها الراحل ، لكنهما أصبحا هدفًا لمهاجمين مجهولين. عندما يتم اختطاف المخبر الرئيسي لعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي جون نيلسون ، مايلز ، وإطلاق النار عليه ، كل ما تبقى هو إصبع مقطوع. من أجل العثور على قائد جديد ، تسافر نيلسون إلى مدينة نيويورك لإبلاغ مراسلة المجلة الأرملة ريبيكا سكوت بأن زوجها الذي مات منذ فترة طويلة ، مايلز ، قد قُتل مؤخرًا فقط لمعرفة ما إذا كانت قد سمعت عنه في السنوات الأخيرة. في حيرة من أمره ، ينضم سكوت إلى العميل نيلسون في الجيب الثرى في جولد كوست الأسترالية لمعرفة ما حدث بالفعل. وسرعان ما يكتشف الاثنان أن مايلز ربما كان جزءًا من “مخطط بونزي” المفصل لإغراق المستثمرين ، وملياردير منتقم من ملايين الدولارات. مع انكشاف المزيد من طبقات الحياة السرية لمايلز ، هل يمكن للاثنين البقاء في مقدمة المهاجمين الغامضين الذين لن يتوقفوا عند أي شيء لوقف تحقيقهم؟


A widowed reporter recruits the help of a federal agent to investigate her late husband’s secrets, but the two become the target of unknown attackers. When FBI Agent John Nelson’s key informant, Miles, is abducted and shot, all that’s left is a severed finger. In order to find a new lead, Nelson travels to New York City to inform widowed magazine reporter Rebecca Scott that her long dead husband, Miles, had only recently been murdered to see if she had heard from him in recent years. Perplexed, Scott joins Agent Nelson in the wealthy enclave of Australia’s Gold Coast to find out what really happened. The two soon discover Miles may have been part of an elaborate “Ponzi scheme” to bilk investors, and a vengeful billionaire, out of millions of dollars. As more layers of Miles’ secret life are exposed, can the two stay ahead of the mysterious attackers who will stop at nothing to halt their investigation?

Server 2: HD


مشاهدة فيلم Absolute Deception 2013 مترجم