لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Adventure Harbor 2019 مترجم

القصة: عندما يتم دفع اثنين من الصبية نيت وتايلر معًا من قبل والديهم الذين يطورون العلاقة ، فإنهم يكافحون للعثور على أي شيء مشترك حيث يتم إجبارهم على الانضمام إلى عائلة مختلطة. يجب على الأسرة المشكلة حديثًا اكتشاف الأمور بسرعة. خلال هذه المغامرة المثيرة ، يلتقيان بالأصدقاء والأعداء ، لكن في النهاية ، تجمع هذه العائلة معًا وتخلق ذكريات ورابطًا لا يمكن كسره أبدًا.


Story: When two tween boys Nate and Tyler are pushed together by their parents developing relationship, they struggle to find anything in common as they are forced into a blended family. The newly formed family must figure things out fast. During this exciting adventure they meet both friends and foes but ultimately, it pulls this family together and creates memories and a bond between them that can never be broken.