لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم After the Rehearsal 1984 مترجم

القصة: غالبًا ما يبقى المخرج المسرحي العقلاني والدقيق والضبط الذاتي ، هنريك فوغلر ، بعد التمرين للتفكير والتخطيط. في هذا اليوم ، عادت آنا وهي تبحث ظاهريًا عن سوار. وهي رائدة في إنتاجه الجديد “A Dream Play” لستيندبرج. تتحدث عن كراهيتها لوالدتها ، الميتة الآن ، الممثلة المدمنة على الكحول ، والتي كانت نجمة فوغلر وعشيقتها. يقع فوغلر في حلم خيالي ، ويتذكر اليوم الذي جاءت فيه والدة آنا ، راكيل ، في وقت متأخر من حياتها ، بعد بروفة لتوسل إليه أن يأتي إلى شقتها. يستيقظ وآنا تكشف عن سبب عودتها: لقد دفعته إلى رد فعل عاطفي ، نادرًا بالنسبة له ، ومشاعر امرأة شابة ورجل أكبر سناً.


Story: Rational, exacting, and self-controlled theater director, Henrik Vogler, often stays after rehearsal to think and plan. On this day, Anna comes back, ostensibly looking for a bracelet. She is the lead in his new production of Stindberg’s “A Dream Play.” She talks of her hatred for her mother, now dead, an alcoholic actress, who was Vogler’s star and lover. Vogler falls into a reverie, remembering a day Anna’s mother, Rakel, late in life, came after rehearsal to beg him to come to her apartment. He awakes and Anna reveals the reason she has returned: she jolts him into an emotional response, rare for him, and the feelings of a young woman and an older man play out.
“Original Title: Efter repetitionen 1984”


مشاهدة فيلم After the Rehearsal 1984 مترجم
مشاهدة فيلم After the Rehearsal 1984 مترجم
مشاهدة فيلم After the Rehearsal 1984 مترجم