لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Aftershock 2022 مترجم

القصة: عدد غير متناسب ينذر بالخطر من النساء السود يفشلن كل عام من قبل نظام صحة الأم في الولايات المتحدة. كانت شاموني جيبسون وآمبر روز إسحاق من الأمهات النابضات بالحيوية والمتحمسات اللواتي كان من الممكن منع وفاتهن بسبب مضاعفات الولادة. الآن ، شركاؤهم وعائلاتهم مصممون على إطلاق صرخة حاشدة حول هذه الأزمة المخيفة التي تم تجاهلها إلى حد كبير.


Story: An alarmingly disproportionate number of Black women are failed every year by the U.S. maternal health system. Shamony Gibson and Amber Rose Isaac were vibrant, excited mothers-to-be whose deaths due to childbirth complications were preventable. Now, their partners and families are determined to sound a rallying cry around this chilling yet largely ignored crisis.
“Original Title: Aftershock 2022”


مشاهدة الوثائقي Aftershock 2022 مترجم
مشاهدة الوثائقي Aftershock 2022 مترجم