لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Aileen Wuornos: American Boogeywoman 2021 مترجم

القصة: استنادًا إلى حياة أيلين وورنوس المبكرة. القاتلة المتسلسلة الأكثر شهرة في أمريكا. والتي قامت بعمليات قتل في فلوريدا في عامي 1989 و 1990. ما يعرفه القليل من الناس. هو أنه في عام 1976 وصلت شابة وجميلة أيلين وورنوس إلى فلوريدا بحثًا عن حياة جديدة من شأنها أن تساعدها على الهروب من ماضيها المأساوي ، وتزوجت من رئيس نادي اليخوت الثري وأتيحت لها الفرصة للبدء من جديد كجزء من مجتمع فلوريدا الراقي … أو هل فعلت؟


Story: Based on Aileen Wuornos’s early life, America’s most notorious female serial killer, who went on a killing spree in Florida in 1989 and 1990. What few people know, is that back in 1976 a young and beautiful Aileen Wuornos arrived in Florida searching for a new life that would help her escape her tragic past, married a wealthy Yacht Club President and had the chance to start again as part of Florida’s high society….or did she?
“Original Title: Aileen Wuornos: American Boogeywoman 2021”