لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم All Who Loved Her 2021

القصة: قضت ريان انجرس السنوات التسع الماضية مهووسة بالقتل الشرير لجوين أندرسون. وهذا أمر مفهوم: ذهب شقيقها نيك إلى السجن بسبب الجريمة. الآن وقد عاد نيك ، يحتاج إلى مساعدتها للعثور على من قتل جوين حقًا. على وشك إنهاء المدرسة واتخاذ الخطوة التالية في علاقتها ، تدرك “ريان” أن لديها الكثير لتخسره مع شقيقها الأكبر الذي يعيدها إلى الماضي.


Story: Rianne Angers has spent the last nine years obsessing over the vicious murder of Gwen Anderson. And it is understandable: Her brother Nick went to prison for the crime. Now that Nick is back, he needs her help to find who really killed Gwen. About to finish school and take the next step in her relationship, Rianne realizes she has too much to lose with her older brother pulling her back into the past.