لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Almost Love 2022 مترجم

القصة: انتقل تشو كان إلى المدرسة في بلدة صغيرة من مدينة كبيرة ، مكان لم يعجبه ، وظل يفكر في العودة إلى حيث عاش. درجاته ممتازة جدًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدراسة في المدرسة الجديدة. فيما يتعلق بالشخصية ، فهو دائمًا هادئ ، ولا يحب التواصل مع الناس ، وقدرته على تكوين صداقات مفقودة. يو جاو يونغ هي فتاة برية ومرحة لها درجات فقيرة جدًا في هذه المدينة الصغيرة. إنهما شخصان مختلفان تمامًا من جميع النواحي ، ولكن عندما يلتقي الاثنان ويكوِّنان صداقة وثيقة للغاية ، يظلان معًا خلال كل عقبة يمرون بها.


Story: Zhou Can moved to school in a small town from a big city, a place he didn’t like, and kept thinking about going back to where he had lived. His grades are very excellent, so he doesn’t have to worry about study in the new school. In terms of personality, he is always quiet, doesn’t like to communicate with people, and his ability to make friends is lacking. Yu Jiao Yang is a wild and cheerful girl who has very poor grades in this small town. They are two people who are very different in every way but as the two meet and form a very close friendship, they stay together through every obstacle they go through.
“Original title: Yu jian ni 2022”
“Original Title: 遇见你 2022”


مشاهدة فيلم Almost Love 2022 مترجم