لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Amazon Queen 2021 مترجم

القصة: سرعان ما تتحول إجازة العمر التي تحلم بها إلى عملية اختطاف وتعريض الركاب وأفراد الطاقم للخطر. في رحلة على متن قارب أسفل نهر الأمازون إلى الغابات المطيرة البرازيلية. يقتحم مجرمون يائسون على متنها ، ويطاردون ثروة ضائعة في الغابة. الآن تحت التهديد ، ونفاد الطعام والوقود ، يجب على السائحين الذين كانوا مثاليين في يوم من الأيام – الآن رهائن – استخدام كل براعتهم بينما تتحول رحلة الأمازون البحرية إلى صراع يائس من أجل البقاء. بقلم مارلين دارا.


Story: A dream vacation of a lifetime quickly turns into a hijacking, endangering passengers and crew, on a boat journey down the Amazon River and into the Brazilian rainforest. Desperate criminals storm aboard, pursuing a lost fortune in the jungle. Now under threat, and with food and fuel running low, the once idealistic tourists – now hostages – must use all their ingenuity as their Amazon cruise becomes a descent into a desperate struggle for survival. Written by Marlin Darrah.
“Original Title: Amazon Queen 2021”