لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Amityville Uprising 2022 مترجم

القصة: انفجار كيميائي في قاعدة عسكرية يؤدي إلى كارثة خارقة للطبيعة. كرقيب. يحاول داش الحفاظ على الهدوء في مركز الشرطة المحلي ، ويطلق الانفجار العنان للأمطار الحمضية السامة التي تذوب لحم أي شخص محاصر فيه. والأسوأ من ذلك أنه يتسبب في قيام الموتى مرة أخرى ومهاجمة الأحياء. هل يستطيع داش وزميلته الضابطة نينا روسي اكتشاف من هو الصديق والعدو ، وصد الهجمات ، والدفاع عن زملائهم حتى تهدأ الكارثة الوحشية؟


Story: A chemical blast at a military base sets off a supernatural disaster. As Sgt. Dash tries to keep the peace at the local police station, the explosion unleashes a toxic acid rain that dissolves the flesh of anyone trapped in it. Even worse, it causes the dead to rise again and attack the living. Can Dash and fellow officer Nina Rossi figure out who is friend and foe, fend off the attacks, and defend their colleagues until the savage cataclysm subsides?
“Original Title: Amityville Uprising 2022”


مشاهدة فيلم Amityville Uprising 2022 مترجم