لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Angelique 1964 مترجم

في فرنسا في القرن السابع عشر. تزوجت أنجيليك العذراء الجميلة من جارها الثرية جيوفراي دي بيراك بدافع الراحة. لكنها في النهاية تقع في حبه. لذلك عندما تم القبض على جيوفراي ثم يختفي. شرعت بشجاعة في العثور عليه. هذه هي الأولى من بين العديد من الأعمال الدرامية المستوحاة من روايات |آن وسيرج غولون| عن أنجيليك القوية الإرادة ومغامراتها في عهد لويس الرابع عشر ، ملك الشمس.


In 17th-century France, beautiful country maiden Angélique marries wealthy neighbor Jeoffray de Peyrac out of convenience, but eventually, she falls in love with him. So when Jeoffray is arrested and then vanishes, she bravely sets out to find him. This is the first of many dramas based on Anne and Serge Golon’s novels about strong-willed Angélique and her adventures during the reign of Louis XIV, the Sun King.


مشاهدة فيلم Angelique 1964 مترجم
مشاهدة فيلم Angelique 1964 مترجم
مشاهدة فيلم Angelique 1964 مترجم
مشاهدة فيلم Angelique 1964 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات