لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مدبلج
  • سيرفر مدبلج
1
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(1 تصويت, المعدل: 1.00 من 5 نجوم)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Awake 2021 مترجم

القصة: بعدما يسلب حدث عالمي قدرة البشر على النوم، تحارب جندية سابقة مضطربة لحماية عائلتها وسط فوضًى تتسبّب في انهيار المجتمع وإرباك حالتها الذهنية.
**بعد حدث عالمي مفاجئ قضى على جميع الأجهزة الإلكترونية وسحب قدرة الجنس البشري على النوم ، سرعان ما تبدأ الفوضى في التهام العالم. فقط جيل ، وهي جندية سابقة لها ماض مضطرب ، قد تحمل مفتاح العلاج في شكل ابنتها. السؤال هو ، هل يمكن لجيل أن تلد ابنتها بأمان وتنقذ العالم قبل أن تفقد هي نفسها عقلها.

Story: After a sudden global event wipes out all electronics and takes away humankind’s ability to sleep, chaos quickly begins to consume the world. Only Jill, an ex-soldier with a troubled past, may hold the key to a cure in the form of her own daughter. The question is, can Jill safely deliver her daughter and save the world before she herself loses her mind.

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة فيلم Awake 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Awake 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Awake 2021 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات