لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ayothi 2023 مترجم

القصة: عائلة من أربعة أفراد من أيوديا ، برئاسة البطريرك المحافظ ، بالرام ، وزوجته جاناكي وابنته شيفاني وابنه سونو يذهبون في رحلة روحية إلى رامسوارام. تتعقد الأمور عندما يموت جانكي في حادث ويتحمل الطفلان على يد والدهما المتدين بشدة. قرر مواطن رامسوارام ، صديق سائق سيارة الأجرة المتورط ، مع صديقه الآخر مساعدة الأسرة في إعادة رفات أمهم إلى وطنهم ، على الرغم من كل الصعاب.


Story: A four member family from Ayodhya, headed by conservative, religious patriarch, Balram, his wife Janaki, daughter Shivani and son Sonu goes on a spiritual trip to Rameswaram. Things get complicated when Janki dies in an accident and the two kids endures at the hands of their fervently devout father. A Rameswaram localite, friend of the cab driver involved, with his other friend decides to help the family in returning their mother’s remains to their homeland, despite all odds.
“Original Title: அயோத்தி 2023”
“Ayodhi 2023”


مشاهدة فيلم Ayothi 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Ayothi 2023 مترجم