لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم

القصة: إيفان دي ويل ، مصرفي خاص من جنيف ، ذاهب إلى الأرجنتين في خضم ديكتاتورية ليحل محل شريكه ، موضوع الشائعات الأكثر إثارة للقلق ، والذي اختفى بين عشية وضحاها. بين الصالات الهادئة وحمامات السباحة والحدائق الخاضعة للمراقبة ، مبارزة بعيدة بين مصرفيين ، على الرغم من الأساليب المختلفة ، متواطئون في شكل من أشكال الاستعمار الرصين والقاسي.


Story: Yvan De Wiel, a private banker from Geneva, is going to an Argentina in the midst of a dictatorship to replace his partner, the object of the most worrying rumours, who disappeared overnight. Between hushed lounges, swimming pools and gardens under surveillance, a remote duel between two bankers who, despite different methods, are the accomplices of a discreet and merciless form of colonization.
“Original Title: Azor 2021”


مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Azor 2021 مترجم