لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Banjaran 1991 مترجم

القصة: الابنة الوحيدة لرئيس فرقة من الغجر ، ريشما تنجذب بشكل غريب إلى الابن الوحيد لرجل غني وثري ، كونفيرجي. والغريب أيضًا أنها اكتشفت أن كونفيرجي قد رسم صورة لها حتى قبل أن يلتقيا. عندما ينظر كونفيرجي إلى هذا الأمر بمزيد من التفصيل ، يجد أنه هو وريشما عاشقان من ولادة سابقة ، وقد كان مصيرهما الالتقاء في هذه الولادة ، حيث لم يتمكنا من الزواج في الولادة الأخيرة. هذا أمر يسحر كلاهما ، ومع ذلك ، فإن والدي ريشما و كونفيرجي غاضبون من هذا ، ويحاولون التأكد من فصل الاثنين. لقد وُعدت ريشما بزواج شاكتي سينغ ؛ و كونفيرجي سيتزوج نيها. وهل سيتم فصل هذين العاشقين مرة أخرى خلال هذه الولادة؟


Story: The only daughter of the Chief of a band of gypsies, Reshma is strangely drawn to the only son of a rich and wealthy man, Kunverji. Strangely enough also, she finds out that Kunverji has drawn a portrait of her’s even before they met each other. When Kunverji looks into this further, he finds that both he and Reshma are lovers from a past birth, and they were fated to meet in this birth, as they were unable to wed each other in the last birth. This fascinates both of them, however, Reshma’s and Kunverji’s dads are furious at this, and attempt to make sure that the two are separated. Reshma has been promised to wed Shakti Singh; and Kunverji is to wed, Neha. Will these two lovers be separated again during this birth?
“Original Title: बंजारन 1991”


مشاهدة فيلم Banjaran 1991 مترجم