لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Barbie: Mermaid Power 2022 مترجم

القصة: تتحول “باربي بروكلين” و”باربي ماليبو”، بالإضافة إلى “سكيبر” و”ستاسي” و”تشيلسي”، إلى حوريات بحر من أجل المساعدة في إنقاذ “باسيفكا”، في هذه المغامرة التي تجري تحت الماء.
تنضم إلى باربي “بروكلين” روبرتس و باربي “ماليبو” روبرتس وأخواتها سكيبر وستايسي وتشيلسي في مغامرة تحت الماء حيث يتحولن إلى حوريات بحر للمساعدة في إنقاذ عالم باسيفيكا! في لعبة باربي ميرميد باور ™ ، تستدعي إيسلا (من دولفين ماجيك) باربي وباربي للتنافس لتكنن حارسات الطاقة تحت الماء في سلسلة من التحديات المصممة للعثور على قوتهما الداخلية. من خلال هذه المسابقات ، يكتشفن ما إذا كن حوريات البحر أو الهواء أو الماء أو النار ، كل ذلك أثناء تكوين أصدقاء جدد للحيوانات وحوريات البحر. في هذه الحكاية السمكية عن الصداقة والمغامرة والشجاعة ، تختبر باربي وباربي والعائلة بشكل مباشر ما يشبه الموازنة بين العالمين فوق البحر وتحته وتعلم درس في العثور على قوتهم الداخلية على طول الطريق.


Story: Join Barbie “Brooklyn” Roberts, Barbie “Malibu” Roberts, and her sisters Skipper, Stacie, and Chelsea on an underwater adventure as they transform into mermaids to help save the world of Pacifica! In Barbie Mermaid Power™, Barbie and Barbie are summoned by Isla (from Dolphin Magic) to compete to be the underwater Power Keeper in a series of challenges designed to find their inner powers. Through these competitions, they discover whether they are mermaids of Earth, Air, Water, or Fire, all while making new animal and mermaid friends. In this fish-tale of friendship, adventure, and bravery, Barbie, Barbie, and family experience first-hand what it’s like to balance the worlds above and below the sea and learn a lesson in finding their inner powers along the way.
“Original Title: Barbie: Mermaid Power 2022”


مشاهدة الأنمي Barbie: Mermaid Power 2022 مترجم
مشاهدة الأنمي Barbie: Mermaid Power 2022 مترجم