لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Bats 2021 مترجم

القصة: بعد انهيار محطة للطاقة النووية ، أصبحت قرية مجاورة مشعة وتم التخلي عنها بعد ذلك لأكثر من عقد من الزمان. العام الآن هو 1984 ، وسمح للجمهور بالعودة. تعود مجموعة صغيرة إلى منزل عائلتهم المفقود منذ فترة طويلة لتجد خفاشًا وحشًا مشعًا يعيش في العلية. يجب على الأسرة الآن البقاء على قيد الحياة ليلاً للهروب عند الفجر ، لكن الوحش لديه خطط أخرى وسرعان ما يبدأون في العثور على أنفسهم مصابين بالطاعون القاتل الذي قد يقتلهم فقط إذا لم يكن الوحش أولًا.


Story: Following a Nuclear power plant meltdown, a nearby village became radiated and subsequently abandoned for more than a decade. The year is now 1984, and the public have been permitted to return. A small group come back to their long lost family home only to find an iradiated monster bat living in their attic. The family now must survive the night to escape at dawn, but the monster has other plans and they soon begin to find themselves infected with a deadly plague that may just kill them if the monster doesnt first.