لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Beastly 2011 مترجم

اللعنة تحول الشاب الوسيم والمتعجرف إلى كل ما يكرهه في هذه الرواية المعاصرة للجميلة والوحش. يمتلك الثري كايل كينغسون كل ما يمكن أن يريده المراهق في الحياة ، لكنه لا يزال ينطلق في إذلال الأضعف والأقل جاذبية. عندما دعا “كايل” زميلته غير الملائمة “كندرا” إلى تجمع بيئي في مدرستهم ، تشكك في دوافعه لكنها تقبل على مضض. في وقت لاحق ، قام كايل بضرب كيندرا ، مما دفع الفتاة القوطية المرفوضة إلى إلقاء تعويذة سوداء على الأناني المتعجرف.


A curse transforms a handsome and arrogant young man into everything he detests in this contemporary retelling of Beauty and the Beast. Wealthy Kyle Kingson has everything a teenager could want in life, but he still gets off on humiliating the weaker and less attractive. When Kyle invites his misfit classmate Kendra to an environmental rally at their school, she questions his motivations but reluctantly accepts. Later, Kyle blows Kendra off, prompting the spurned goth girl to cast a dark spell on the swaggering egotist.


مشاهدة فيلم Beastly 2011 مترجم
مشاهدة فيلم Beastly 2011 مترجم