لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Beyond the Memories 2013 مترجم

القصة: فقدت كنّا سيتو صديق طفولتها هاروتا في حادث سيارة عندما كانت طالبة في المدرسة الثانوية. تحمل كنّا الألم العاطفي من تلك الحادثة طوال حياتها ، وهي لا تزال جريحة كشخص بالغ. ثم تلتقي كنا مع روكو أكازاوا ، الذي يحمل أيضًا تجربة مؤلمة من ماضيه. عندما كان روكو طالبًا في المدرسة الإبتدائية ، تعرضت فتاة كانت معه لحادث وماتت. بسبب هذا الحادث ، يحمل روكو إحساسًا كبيرًا بالذنب. عندما يلتقيان ، يبدأ الوقت ، المجمد منذ ذلك اليوم ، في الظهور مرة أخرى.


Story: Kanna Seto lost her childhood friend Haruta in a car accident when she was a freshman in high school. Carrying the emotional pain from that incident throughout her life, Kanna is still wounded as an adult. Kanna then meets Roku Akazawa, who also carries a painful experience from his past. When Roku was an elementary school student, a girl who was with him got into an accident and died. Because of that incident, Roku carries a heavy sense of guilt. When they meet, time, frozen since that day, begins to tick again.
“Original Title: 潔く柔く 2013”


مشاهدة فيلم Beyond the Memories 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Beyond the Memories 2013 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات