لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Black Butterflies 2011 مترجم

القصة: في مواجهة الفصل العنصري وأب كان وزيراً للرقابة ، بحثت إنغريد يونكر عن منزل وبحثت عن الحب. مع رجال مثل جاك كوب وأندريه برينك ، وجدت الكثير من الحب ، لكن لم يكن لها منزل. لاحقًا ، في أول خطاب له أمام برلمان جنوب إفريقيا ، قرأ نيلسون مانديلا قصيدتها “طفل نيانجا الميت” ووجهها إليها باعتبارها واحدة من أفضل شعراء جنوب إفريقيا.


Story: Confronted by Apartheid and a father who was Minister of Censorship, Ingrid Jonker searched for a home, searched for love. With men like Jack Cope and André Brink she found much love, but no home. Later, in his first speech to the South African Parliament Nelson Mandela read her poem “The Dead Child of Nyanga” and addressed her as one of the finest poets of South Africa.


مشاهدة فيلم Black Butterflies 2011 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات