لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Black Widow 1987 مترجم

تعتقد العميلة الفيدرالية ألكسندرا بارنز أن كاثرين بيترسن قاتلة متسلسلة. تتزوج من رجال أثرياء ثم تقتلهم من أجل أموالهم. ولكن نظرًا لأن كاثرين على ما يبدو بارعة في التنكر ولديها هويات متعددة. فإن ألكسندرا لا تستطيع إثبات أي شيء من خلال عمل المباحث التقليدي. مع عدم وجود خيار آخر ، تتخفي. وتطارد نفس الرجل مثل كاثرين. وتأمل أن تفلت كاثرين وتكشف عن هويتها الحقيقية.


Federal agent Alexandra Barnes believes that Catherine Petersen is a serial killer who marries rich men and then murders them for their money. But since Catherine is seemingly a master of disguise and has multiple identities, Alexandra can’t prove anything with conventional detective work. With no other option, she goes undercover, pursuing the same man as Catherine, and hoping that Catherine will slip up and reveal her true identity.


مشاهدة فيلم Black Widow 1987 مترجم
مشاهدة فيلم Black Widow 1987 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات