لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Blast 2021 مترجم

القصة: في ساحة انتظار سيارات في باريس ، تجد سونيا نفسها محاصرة في سيارتها مع ابنها وابنة صديقها فريد ، الذي تُرك بالخارج ، عاجزةً عن التعامل مع الموقف: تم وضع لغم مضاد للدبابات تحت السيارة. سونيا خبيرة في التخلص من القنابل ، وتعمل مع فريد في منظمة غير حكومية. لقد عادت لتوها من مهمة في أوكرانيا ، وبينما كانت معتادة على مواجهة مواقف خطيرة ، مع وجود حياة الأطفال على المحك ، لم تكن المخاطر أكبر من أي وقت مضى. جنبًا إلى جنب مع الزملاء إيغور وكاميل ، الذين جاءوا للمساعدة والإنقاذ، لدى سونيا وفريد ​​30 دقيقة لنزع فتيل القنبلة ومعرفة من يمكن أن يكون العقل المدبر وراء ذلك. هل سيبقون متحدين حتى النهاية أم ستنهار الأسرة تحت الضغط؟


Story: In a Parisian parking lot Sonia finds herself trapped in her car with her son and the daughter of her boyfriend Fred, who has been left outside, powerless to deal with the situation: an anti-tank mine has been set under the car. Sonia is a bomb-disposal expert, who works for a NGO with Fred. She just got back from a mission in Ukraine and, while she’s used to face dangerous situations, with the children’s lives on the line the stakes have never been higher. Along with colleagues Igor and Camille, who came to the rescue, Sonia and Fred have 30 minutes to diffuse the bomb and work out who could be the mastermind behind this. Will they stand united until the end or will the family implode under pressure?
“Original Title: Déflagrations 2022”


مشاهدة فيلم Blast 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Blast 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Blast 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Blast 2021 مترجم