لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Blasting 2022 مترجم

القصة: عندما يحدث انفجار في مستودع في شمال مدينة بينهاى ، وجد شو تشونغ مين ، رئيس فريق التخلص من القنابل التابع لفريق قوات التدخل السريع ، أن بقايا المتفجرات تشبه إلى حد بعيد قضية “11 يونيو” قبل ثماني سنوات. في حادثة السطو والتفجير الشريرة قبل ثماني سنوات ، فشل شو جانغمين في نزع فتيل القنبلة ، مما أدى إلى وفاة المشتبه به تشاي زيفنغ . استغل الجناة غوي و دياو الفرصة للهروب. تحت إشراف مكتب الأمن العام ، اجتمع شو تشونغ مين وتشيو جي من مكتب التحقيقات الجنائية معًا لحل القضية. في الصباح الباكر من نفس اليوم ، عبر غوي ، الذي أطلق سراحه من السجن ، الحدود بشكل غير قانوني لدخول مدينة بينهاى للقاء دياو. أدى انفجار مفاجئ إلى قتل كل من غوي و دياو لبعضهما البعض. من هو وراء كل هذا؟


Story: In order to ensure the safe transfer of large troops and villagers, the newly arrived deputy commander of the military sub-district Li Zhiyuan (played by Li Youbin) and battalion commander Lu Tianze (played by Wang Tao), company commander Huang Changjun (played by Jiang Shui) and other soldiers led all the generals, with Majiapu as the blocking position, and the villager Liu Haijing (played by Shi Lanya) family compound as the blocking point, desperately blocking the heroic story of the Japanese army.
“Original Title: 生死爆破 2022”


مشاهدة فيلم Blasting 2022 مترجم