لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Blizzard of Souls 2019 مترجم

انقطعت قصة حب أرتورس عمره ستة عشر عاما بسبب الحرب العالمية الأولى. بعد فقدان والدته ومنزله، يجد بعض العزاء في الانضمام إلى الجيش، لأن هذه هي المرة الأولى التي يسمح فيها كتائب وطنية في الإمبراطورية الروسية. لكن الحرب لا شيء مثل أرتورس وتخيله – لا مجد، لا نزاع. انها وحشية ومؤلمة. أرتورس الآن وحده تماما مع حرب حياة والده وأخيه. أيضا، لا يتم إحراز أي تقدم في الدقة السريعة الموعودة للحرب والعودة في الوقت المناسب إلى الوطن. ضمن فكرة أنه من يهتم وحده فقط بالعودة إلى المنزل وأن وطنه هو مجرد ملعب للدول الأخرى، يجد أرتورس قوة المعركة النهائية وعاد في نهاية المطاف إلى المنزل لبدء كل شيء من الصفر، تماما مثل بلده المولود حديثا.


The love story of sixteen-year-old Arturs is interrupted by the First World War. After losing his mother and his home, he finds some consolation in joining the army, because this is the first time national battalions are allowed in the Russian Empire. But war is nothing like Arturs imagined – no glory, no fairness. It is brutal and painful. Arturs is now completely alone as war takes the lives of his father and brother. Also, no progress is made in the promised quick resolution of the war and timely return home. Within the notion that only he alone cares about returning home and that his homeland is just a playground for other nations, Arturs finds strength for the final battle and eventually returns home to start everything from scratch, just like his newly born country.
“Original title: Dveselu putenis 2019”


مشاهدة فيلم Blizzard of Souls 2019 مترجم
مشاهدة فيلم Blizzard of Souls 2019 مترجم