لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Blood Night: The Legend of Mary Hatchet 2009 مترجم

القصة: احتفل المراهقون المحليون منذ فترة طويلة بذكرى وفاة “ماري هاتشيت” – الفتاة التي أخذت فأسا وقتلت عائلتها في السبعينيات – مع فيلم Blood Night المسمى على نحو ملائم. لكن الأمور لم تكن دموية حقًا حتى قررت شبح ماري (سامانثا فاكي) بالظهور. تتراكم الجثث ، ويبدو أن ماري هي من تستدعي الأمر. لكن هناك أسرار حول ماضيها لم يتم الكشف عنها بعد. يشارك نيت دوشكو في بطولة هذا الفيلم .


Story: Local teens have long commemorated the death of ‘Mary Hatchet’ — a girl who took an ax and killed her family in the 1970s — with the aptly named Blood Night. But things never got truly bloody until Mary’s ghost (Samantha Facchi) decided to make an appearance. Dead bodies are piling up, and Mary seems to be calling the shots. But there are secrets about her past that have yet to be uncovered. Nate Dushku co-stars in this slasher flick.
“Original Title: Blood Night: The Legend of Mary Hatchet 2009”


مشاهدة فيلم Blood Night: The Legend of Mary Hatchet 2009 مترجم