لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Bosch & Rockit 2022 مترجم

القصة: بينما يكافح روكيت لفهم سبب عدم عودة والدته إلى المنزل ، يشرع في عطلة سحرية مع والده بوش ، ليكتشف أنهما في الواقع يهربان من القانون. يعثر روكيت على رفيق الروح ومن ثم الحب المراهق مع آش آش ، لكن المحيط هو الذي يمنحه الأمن والهدوء الذي يتوق إليه من والديه. في نهاية المطاف ، روكيت هو فتى ترعاه الطبيعة وتحافظ عليه.


Story: As Rockit grapples to understand why his Mum’s not coming home, he embarks on a magical holiday with his father, Bosch, only to discover they’re actually running from the law. Rockit finds a soulmate and then teenage love with Ash Ash, but it’s the ocean that gives him the security and calm he yearns from his parents. Ultimately Rockit is a boy nurtured and held by nature.
“Original Title: Bosch & Rockit 2022”