لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Candy Land 2022 مترجم

القصة: ريمي ، وهي شابة تبدو ساذجة ومتدينة ، تجد نفسها منبوذة من طقوسها الدينية. مع عدم وجود مكان تلجأ إليه ، تنغمس في عالم تحت الأرض لعاملات الجنس في شاحنة مواقف الشاحنات ، من باب المجاملة من مضيفيها. تحت العين الساهرة لأمهم ، ورجل القانون المحلي الغامض ، تتنقل ريمي بين نظام معتقداتها المتوترة والرمز للعثور على دعوتها الحقيقية في الحياة.


Story: Remy, a seemingly naive and devout young woman, finds herself cast out from her religious cult. With no place to turn, she immerses herself into the underground world of truck stop sex workers, courtesy of her hosts. Under the watchful eye of their matriarch, and an enigmatic local lawman, Remy navigates between her strained belief system and the code to find her true calling in life.
“Original Title: Candy Land 2023”


مشاهدة فيلم Candy Land 2022 مترجم