لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Checkered Ninja 2 2021 مترجم

القصة: في “تشيكرد نينجا 2” ، نتبع مرة أخرى الصبي أليكس و النينجا متقلب في رحلة مطاردة محمومة للشرير من الفيلم الأول فيلب ابيرمينت. نظرًا لأن ابيرمينت تمكن من التهرب من عقوبة السجن في تايلاند ، فإن تشيكرد نينجا يأتي على قيد الحياة ويبحث عن أليكس. معًا ، ومع عائلة أليكس بأكملها ، يتعين عليهم الآن الذهاب إلى تايلاند لإفساد ابيرمينت. ينقض أليكس تشيكرد نينجا في مهمة خطيرة ، حيث تتعرض صداقتهما أحيانًا لضغوط شديدة.


Story: In “CHECKERED NINJA 2”, we again follow the boy Alex and Checkered Ninja on a frantic hunt for the villain from the first movie Phillip Eppermint. Because Eppermint manages to evade a prison sentence in Thailand, CHECKERED Ninja comes alive and seeks out Alex. Together, and with Alex’s entire family, they now have to go to Thailand to bust Eppermint. Alex and Checkered Ninja are swooped up into a dangerous mission, where their friendship sometimes comes under intense pressure.
“Original Title: Ternet Ninja 2 2021”

لمتابعة الجزء الأول من هنا:

HDمشاهدة الأنمي Checkered Ninja 2018 مترجم

مشاهدة الأنمي Checkered Ninja 2018 مترجم


مشاهدة فيلم Checkered Ninja 2 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Checkered Ninja 2 2021 مترجم