لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Chernobyl: The Invisible Enemy 2021 مترجم

القصة: في أوكرانيا ، في 26 أبريل 1986 ، هزت كارثة أوروبا بأكملها ، وشهد العالم يومًا مميتًا أصبح محفورًا في تاريخه – حوَّل حادث نووي كبير في تشيرنوبيل مدينة بأكملها إلى شبح، ما بعد الحادث المروع للقرية. عشرات الآلاف من الأرواح ماتت. اليوم ، بدأت الطبيعة في استعادة المنطقة المحظورة المحيطة بمحطة الطاقة القديمة. لكن العواقب والمعاناة لا تزال محسوسة حتى اليوم. تشيرنوبيل هو درس للحاضر. إنه يحذرنا من مخاطر تطور مجتمعنا الحديث باستمرار. لكن تشرنوبيل علمتنا الأهم عن ماهي تكلفة الأكاذيب. من خلال تسليط الضوء على العيوب في نظام الاتحاد السوفيتي ، كشف كيف يمكن أن تؤدي إلى كارثة ، وكيف يمكن للطريقة التي نخبر بها المعلومات حول ما حدث بالفعل أن تسبب الضرر. لا يمكن التراجع عن الماضي ، لكن يمكننا التعلم منه.


Story: Chernobyl The Invisible Enemy 2021: In Ukraine, on the 26th of April 1986, a catastrophe shook the whole of Europe, and the world experienced a fatal day that became engraved in its history – A major nuclear accident at Chernobyl turned an entire city into a post-apocalyptic ghost town. Tens of thousands of lives were ruined. Today, nature has begun reclaiming the area of the exclusion zone surrounding the old power plant. But the consequences and the suffering are still felt today. Chernobyl is a lesson for the present. It warns us about the risks of our ever-evolving modern society. But Chernobyl taught us more importantly about the cost of lies. By highlighting the flaws in the Soviet Union system, it revealed how they can lead to disaster, and how the way we tell information about what really happened can cause harm. The past cannot be undone, but we can learn from it.