لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Chip ‘n Dale: Rescue Rangers 2022 مترجم

القصة: عقود منذ أن تم إلغاء مسلسلهم التلفزيوني الناجح ، استسلم تشيب لحياة منزلية في الضواحي كبائع تأمين. في غضون ذلك ، خضع ديل لعملية جراحية ويعمل في دائرة مؤتمرات الحنين إلى الماضي ، في محاولة يائسة لاستعادة أيام مجده. عندما يختفي زميل سابق في فريق التمثيل في ظروف غامضة ، يتعين على شيب وديل إصلاح صداقتهما المحطمة ومواجهة شخصيات حراس الإنقاذ البوليسية مرة أخرى لإنقاذ حياة أصدقائهم.


Story: Decades since their successful television series was canceled, Chip has succumbed to a life of suburban domesticity as an insurance salesman. Dale, meanwhile, has had CGI surgery and works the nostalgia convention circuit, desperate to relive his glory days. When a former cast mate mysteriously disappears, Chip and Dale must repair their broken friendship and take on their Rescue Rangers detective personas once again to save their friend’s life.
“Original Title: Chip ‘n Dale: Rescue Rangers 2022”


مشاهدة الأنمي Chip ‘n Dale: Rescue Rangers 2022 مترجم
مشاهدة الأنمي Chip ‘n Dale: Rescue Rangers 2022 مترجم