لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Conspirators 2013 مترجم

القصة: تشين تان ، المحقق الخاص في تايلاند ، يسافر إلى ماليزيا بعد سلسلة من القرائن التي تم العثور عليها في إحدى الصور. هناك يبحث عن رجل يُدعى “تشاي” ، والذي قد يساعد في الكشف عن الحقائق وراء مقتل والديه قبل 30 عامًا. يجد تشين تشنغ، المحقق الماليزي المولود في الصين. يلتقيان معًا بابنة تشاي ، زي-وي التي يمكنها أن تمسك بمفتاح حل القضية.


Story: Chen Tan, a private detective in Thailand, travels to Malaysia following a series of clues found in a photo. There he searches for a man called Chai, who might help reveal the truths behind the murder of his parents 30 years ago. Chen finds Zheng, a Malaysian detective born in China. Together they meet Chai’s daughter, Zi-Wei who could hold the key to cracking the case.
“Original Title: 同謀 2013”
“Original title: Tong mou 2013”


مشاهدة فيلم Conspirators 2013 مترجم