لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Crime + Punishment in Suburbia 2000 مترجم

في المدرسة ، روزان هي موضوع افتتان زميلها الطالب فينسنت. في الليل ، تتعامل مع حياة أسرية مضطربة: والدتها ، ماجي ، تخون زوجها المخمور فريد. عندما تم الكشف عن زنا ماجي ، قام فريد بإثارة غضبه بشراسة على ابنة زوجته روزان. بمساعدة صديقها ، جيمي ، تخطط ماجي للانتقام ، ولكن قد يكون فينسنت هو الشخص الذي ساعدها في تشكيل حياة جديدة في هذه الحكاية المعاصرة المبنية بشكل فضفاض على “الجريمة والعقاب” لفيودور دوستويفسكي.

Crime And Punishment in Suburbia 2000: At school, Roseanne is the object of fellow student Vincent’s infatuation. By night, she deals with a troubled family life: her mother, Maggie, cheats on her drunken husband, Fred. When Maggie’s adultery is revealed, Fred viciously takes his anger out on stepdaughter Roseanne. With the help of her boyfriend, Jimmy, Maggie plots her revenge, but Vincent might be the one to help her forge a new life in this contemporary fable loosely based on Fyodor Dostoyevsky’s “Crime and Punishment”.


مشاهدة فيلم Crime + Punishment in Suburbia 2000 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات