لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Cryo 2022 مترجم

القصة: خمسة علماء يستيقظون من نومهم الشديد البرودة ويجدون أنفسهم محاصرين في منشأة تحت الأرض. مع عدم وجود ذاكرة عن هويتهم أو المدة التي قضوها نائمين ، بدأوا في إدراك أنهم ربما كانوا جزءًا من تجربة علمية خاطئة. بعد سلسلة من الأحداث الغريبة ، وجد العلماء أنفسهم مطاردون. إنهم لا يعرفون من يطاردهم ولا لأي سبب ، لكن العلماء بدأوا يشتبهون في أن أحدهم قد يكون القاتل.


Story: Five scientists awake from a cryogenic sleep and find themselves trapped in an underground facility. With no memory of who they are or how long they’ve been asleep, they begin to realize they may have been part of a scientific experiment gone wrong. After a series of strange events, the scientists find themselves being hunted. They do not know who is hunting them or for what reason, but the scientists begin to suspect that one of them may be the killer.
“Original Title: Cryo 2022”


مشاهدة فيلم Cryo 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Cryo 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Cryo 2022 مترجم