لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم D.O. (Drop Out) 2008 مترجم

القصة: جيمي هو متهرب من العمل على وشك التسرب من الحرم الجامعي – شكرًا لسنوات من إعادة الدروس. عقله ذو المسار الواحد لا يجعله يتعامل مع أي مواضيع أخرى سوى تسجيل الكتاكيت. في الفصل الدراسي الأخير ، تأتي ليا كمعلمة جديدة. تسرق الفتاة الجميلة القديمة بسرعة قلب جيمي. يعقدا كل من ليا وجيمي اتفاقًا: سيعلمها أن تكون لطيفةً ، وستعلمه كيفية اجتياز الاختبارات. ومع ذلك ، يعقد جيمي أيضًا اتفاقًا آخر مع الشيطان المسمى دكتور إم ، الذي يضمن أن جيمي لن يجتاز الاختبار أبدًا ما لم تصبح ليا زوجته الثانية. لن تعود الحياة في الحرم الجامعي كما كانت مرة أخرى.


Story: Jemi is a slacker whose about to get dropped out from his campus – thanks for years of repeating the classes. His one-track mind gets him to no other subjects than scoring chicks. In his final semester, Lea comes along as the new hot mentor. The old-fashioned pretty girl quickly steals Jemi’s heart. Lea and Jemi makes pact: he will teach her to be cool, and she will teach him how to pass the exams. However, Jemi also makes another pact with the devil named Dr. M, who guarantees that Jemi will never pass the test unless Lea becomes his second wife. Campus life will never be the same again.
“Original Title: D.O. (Drop Out) 2008”