لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Daag 2022 مترجم

القصة: أنقذ ألامجير ذلك الطفل الذي تم العثور عليه في سلة المهملات وأعادته إلى المستشفى. الطفل بدون هوية لفت انتباهًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. تقدم الآلاف من الأسر التي ليس لديها أطفال بطلبات لتبني طفل. يتم تكليف ألامجير بالتحقيق مع الأزواج المختارين. في وقت التحقيق ، كان ألامجير يعاني من آلام نفسية حيث توفي طفله ولقيت وفاة مبكرة جدًا. في ذلك الوقت جاءت الأم الأصلية للطفل المجهول. لماذا تم إلقاء هذا الطفل؟ ماذا ستكون عاقبة هذا الطفل؟


Story: OC Alamgir rescued that baby who was found in a dustbin and restore him to a hospital. The baby without identity drew a huge attentation in social media. Thousands childless family applied to adopt the child. OC Alamgir is given the charge to investigate the selected couples. At the time of investigation OC Alamgir suffers from mental agony as his own child died met a very premature death. At that time there came the original mother of the nameless child. Why this child was thrown away? What would be the consequence of this child?
“Original Title: Daag 2022”


مشاهدة فيلم Daag 2022 مترجم