لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم DAD IS HERE 2022 مترجم

القصة: يروي هذا الفيلم قصة أب “غير موثوق به” وابنة “موثوقة للغاية” يتبادلان الأجساد بسبب بطاقة يانصيب سحرية. يصبح والد العصابات الابنة التي تعود إلى شبابها وتسبب الفوضى في المدرسة. بينما تصبح الابنة الذكية هي الأب ، الذي يبدأ في ترتيب الصيد و جيانغو. يصبحان أقرب إلى بعضهما البعض من خلال هذه الحياة الغير مريحة والمضحكة والتي في غير محلها. بما أن “الابنة الفخورة” و “الأب الفاشل” يصنعان السلام ، فإنهما يتركان بعضهما البعض ، لكنهما يفكران أيضًا في أنفسهما.


Story: This movie tells the story of an “unreliable” father and “super reliable” daughter swapping bodies due to a magical lottery ticket. The gangster father becomes the daughter who returns back to his youth and cause chaos in school. While the smart daughter becomes the father, who starts tidying up the hunting and his jianghu. They become closer to each other through this awkward and hilarious misplaced life. As the “proud daughter” and “failed father” make peace, they let each other go, but also reflect on themselves.
“Original Title: 爸爸来了 2022”


مشاهدة فيلم DAD IS HERE 2022 مترجم