لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dakota 2022 مترجم

القصة: تنضم داكوتا ، وهي كلب خدم سابق ، إلى أم عزباء كيت (كورنيش) وابنتها أليكس (سلطان) للعيش في مزرعة عائلية في بلدتهما الصغيرة. تتكيف داكوتا بسرعة مع منزلها الجديد وتصبح إلى حد ما بطلة محلية ، وسرعان ما أصبحت لا تنفصل عن أليكس. ولكن عندما يتعرض وجود المزرعة للتهديد من قبل عمدة البلدة المارق ، يجب على داكوتا مساعدة العائلة في التجمع معًا وإنقاذ الأرض.


Story: Dakota, an ex-service dog, joins single mum Kate (Cornish) and her daughter Alex (Sultan) to live on their small-town family farm. Dakota quickly adjusts to her new home and becomes somewhat of a local hero, soon becoming inseparable from Alex. But when the farm’s existence is threatened by the town’s rogue sheriff, Dakota must help the family band together and save the land.
“Original Title: Dakota 2022”


مشاهدة فيلم Dakota 2022 مترجم