لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Danger! Danger! 2021 مترجم

القصة: إنه عام 1985 والمغامر ، جوناثان دينجر ، هبط لتوه على جزيرة على بعد 20 ميلاً من ساحل إفريقيا. إنه يبحث عن معبد قد يكون أو لا يكون تذكرته للعودة في الوقت المناسب. من المؤسف أن السوفييت وصلوا إلى هناك أولاً. من المؤسف أنهم يريدون العودة في الوقت المناسب لتغيير أحداث سباق الفضاء والحرب الباردة والحرب العالمية الثانية. من المؤسف أن لديه ثقب في الرئة. من المؤسف أنه تم اختطافه من قبل جانقل جيم وشقيقته جادا كالوي. من المؤسف أنه لم يستسلم أبدًا.


Story: It’s 1985 and adventurer, Jonathan Danger, has just crash landed onto an Island 20 miles off the coast of Africa. He’s looking for a temple that may or may not be his ticket to go back in time. Too bad the Soviets got there first. Too bad they want to go back in time to change the events of the Space Race and the Cold War and World War II. Too bad he has a punctured a lung. Too bad he’s been kidnapped by Jungle Jim and his sister Jade Calloway. Too bad he never gives up.
“Original Title: Danger! Danger! 2021”


مشاهدة فيلم Danger! Danger! 2021 مترجم