لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Darby and the Dead 2022 مترجم

القصة: بعد أن عانت داربي هاربر من تجربة الاقتراب من الموت عندما كانت طفلة ، اكتسبت القدرة على رؤية الأشباح. لمكافحة الملل الوجودي في المدرسة الثانوية ، تدير شركة جانبية لتقديم المشورة للأرواح المحلية في أوقات فراغها. عندما يحدث حدث غير متوقع بين داربي وكابري ، الفتاة الأكثر شهرة في مدرستها الثانوية ، توافق داربي على مضض على مساعدتها وتتعلم في هذه العملية كيفية التكيف مع العالم الحي مرة أخرى.


Story: After Darby Harper suffered a near-death experience as a child, she gained the ability to see ghosts. To combat the existential boredom of high school, she runs a side business counseling local spirits in her spare time. When an unexpected occurrence happens between Darby and Capri, the most popular girl at her high school, Darby reluctantly agrees to help her and in the process learns how to fit in with the living world again.
“Original Title: Darby and the Dead 2022”


مشاهدة فيلم Darby and the Dead 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Darby and the Dead 2022 مترجم